7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

0

7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress يعد WordPress نظام إدارة محتوى رائعًا ، وهو ممتاز في ميزاته التي تصل إلى مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية. WordPress جيد من تلقاء نفسه ، لكن الإضافات تؤدي إلى حياة أسهل. مع 25000 ملحق WordPress وأكثر من ذلك هو عدد كبير من الخيارات المتاحة عبر الإنترنت.

 

فقط تخيل عالم WordPress بدون ملحقات! لا يمكن أن يستمر موقع الويب الخاص بك بدونها بالطريقة التي تتوقعها.

 

ومع ذلك ، نظرًا لوجود العديد من الفوائد لاستخدام المكونات الإضافية ، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يجب على مستخدمي WordPress وضعها في الاعتبار. 

 

اليوم ، سنناقش 7 نصائح يجب أن يعرفها مستخدم مكونات WordPress الإضافية. لنبدأ على النحو التالي:

7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

1 – حافظ على تحديث الإضافات

تعتمد وظائف وأمن مدونتك فقط على تحديث المكونات الإضافية بشكل روتيني. من المرجح أن تكتشف المكونات الإضافية القديمة الاختراقات. يجب أن تتأكد دائمًا من تحديث جميع مكونات WordPress الإضافية. من حين لآخر ، تحقق لمعرفة ما إذا كان المطورون قد أطلقوا إصدارًا جديدًا. 

 

يجب اعتماد قاعدة الإبهام للحفاظ على أمان موقع الويب الخاص بك والتي تنص على أنه يجب إزالة المكونات الإضافية التي ظلت قديمة لأكثر من عام. قد تؤدي هذه الأنواع من المكونات الإضافية إلى تعرض موقعك لخطر الهجوم. 7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

2 – تقييد المكونات الإضافية المعطلة لموقع الويب الخاص بك

يمكن أن تكون المكونات الإضافية التي ليس لها عيار في تلبية الاحتياجات ضارة لموقع الويب الخاص بك. قد يحاول المتسللون استغلالهم وفقًا لذلك يمكنهم الوصول من خلالها إلى موقعك. 

 

يُنصح بقطع جميع المكونات الإضافية التي لا فائدة منها في الوقت الحالي. لا تحمي المكونات الإضافية غير النشطة في خطة استخدامها في المستقبل القريب. احذفها واجعل مورد WordPress الخاص بك مجانيًا. 

 

يوجد العديد من المتسللين الذين يستغلون الثغرات لمهاجمة مواقع الويب المختلفة. يمكنك تقييد اكتشافك أن المكونات الإضافية غير النشطة وغير المستخدمة قد تعمل. حافظ على أمان موقع الويب الخاص بك عن طريق الاحتفاظ بالمكونات الإضافية المفيدة على موقع الويب الخاص بك. 7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

 

3 – ابحث عن المكونات الإضافية من مصادر موثوقة فقط

من الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها العديد من مستخدمي WordPress أنهم يقومون بتنزيل المكونات الإضافية والسمات المميزة من مصادر غير معروفة. لا توجد مشكلة في تفضيل المكونات الإضافية المتميزة ، ولكن من الضروري البحث عن مصادر موثوقة فقط. إذا اخترت النقاط غير الموثوق بها من أجل تلك الزوايا المزيفة لخفض التكاليف ، فأعلمك أنك تدفع موقع الويب الخاص بك نحو المتسللين والمهاجمين. 

 

قد تكون بعض مواقع الويب قد حددت أكوادًا ضارة باستخدام مكوناتها الإضافية المجانية. عندما تقوم بتثبيتها وتنشيطها على موقعك ، فأنت بذلك تصيب موقع الويب الخاص بك دون علم.  7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

 

لذلك ، من الأفضل البحث عن المكونات الإضافية المتميزة أو المجانية من المصدر الموثوق فقط ، حتى تكون مطمئنًا أيضًا بشأن أمان موقع الويب الخاص بك. 

 

4 – الاقل هو الاكثر

حسنًا ، الفكر الثمين هو أن الجودة يجب أن تكون مفضلة على الكمية. بعض المكونات الإضافية دائمًا أفضل من أكثر. يستخدم كل مكون إضافي مزيدًا من النطاق الترددي على خادم الويب. يجب أن تقوم بتثبيت المكونات الإضافية عالية الجودة التي تحمل دوافع معينة لموقعك.  7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

 

يجب أن تكون دائمًا على يقين من حاجتك إليه. إذا كنت لا تمسك بأي مطلب محدد ، فلا تختاره. لا تجعل موقع الويب الخاص بك ثقيلًا دون داع لأنه قد يؤدي إلى بطء سرعة موقعك. 

 

5 – تجنب الإضافات المكررة أو المتضاربة

أثناء تثبيت العديد من المكونات الإضافية ، نميل دائمًا إلى العثور على المكونات المتضاربة. لذلك ، لتجنب تعارض المكونات الإضافية ، اختر بعض المكونات الإضافية لموقعك على الويب فقط. 

 

بلا شك ، هناك عدد كبير من مكونات WordPress الإضافية المتاحة لك ، لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك تثبيت الكل. يجب أن تأتي بالميزات التي تشتد الحاجة إليها ، اعتمادًا على رغبتك فيما يتعلق بتفاوت موقع الويب الخاص بك وأدائه. سيساعد هذا في تحديد المكونات الإضافية الأفضل لتلبية متطلباتك.  7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

 

سينصحك الأشخاص دائمًا بالمكونات الجديدة ، لكن استثمر بعض الوقت في الخروج بقرار مثمر للحصول على المكون الإضافي الأكثر طلبًا. لا تنس أنه يمكنك تنزيلها لاحقًا دائمًا مع الاحتياجات المتزايدة ، فلا داعي للاندفاع وجعل موقعك ثقيلًا. 

 

6 – مستخدمين مجاني مقابل بريميوم

السؤال الشائع الذي دائمًا ما يخطر ببال مستخدم WordPress هو ما إذا كان يجب اختيار البرنامج المجاني أو الانتقال إلى المكون الإضافي المتميز. “Premium” ليس مرادفًا لـ “الأفضل”. في الواقع ، هناك العديد من المكونات الإضافية المجانية المتوفرة في السوق والتي تحتوي على الميزات الاستثنائية والأكثر توفرًا والتي لن تجدها حتى في تلك المتميزة.  7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

 

سوء الفهم الشائع هو أن لدينا مكونًا إضافيًا باهظ الثمن ، يجب أن يكون رائعًا. هذا ليس صحيحا دائما مع وجود عدد كبير من المكونات الإضافية التي تدحرجنا كل يوم ، تظهر أيضًا المكونات الإضافية غير المرغوب فيها. 

 

فقط لأننا ندفع مقابل المكونات الإضافية لا يعني أن الخيار المجاني غير موجود ، في الواقع ، هناك أفضل. 

حقًا ، إن تصور البشر دائمًا ما يكون مستنيرًا بالتكلفة. ولكن ، تذكر ، هناك العديد من المكونات الإضافية غير القانونية أيضًا في جميع أنحاء العالم. مجرد وضع علامة على السعر لا يظهر أنك تحصل على أفضل جودة. 

 

تطوير الويب على WordPress  مجاني وسهل جدًا ولكنه مجاني لا يعني أنه رخيص دائمًا. قبل اختيار قسط حاول فقط التوصل إلى قرار مستنير.  7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

 

7 – تفضل تثبيت الإضافات عالية الجودة

المشكلة الأولى التي قد يواجهها مستخدم مبتدئ هي كيفية التعرف على جودة أي مكون إضافي بين مجموعة؟ توجد بعض العوامل ، دعنا نناقش أدناه: 7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

  • أرقام التنزيل: يُعتقد أن المكون الإضافي الذي يحتوي على تنزيلات متنوعة هو الأكثر موثوقية من الآخر مع القليل. المكون الإضافي الذي يتمتع بتوافق أفضل على WordPress سيجذب المزيد من المستخدمين. تعد أرقام التنزيل علامة جيدة لتحديد ما إذا كان المكون الإضافي يستحق التثبيت أم لا.
  • متوسط ​​التقييم: من المستخدمين السابقين ، يجب عليك التحقق من متوسط ​​التقييم للتوصل إلى قرار ما إذا كان يجب عليك المضي قدمًا في المكون الإضافي أم لا. 
  • التعليقات: عادةً ما تحصل المكونات الإضافية على مراجعات من مستخدمي WordPress. يمكنك الاتصال بالإنترنت لمعرفة تجربة المستخدمين معها. 
  • المطور: استمع فقط للمطورين الراسخين لأنهم أظهروا أنفسهم بالفعل على المطورين الجدد. 
  • إثبات الدعم النشط: تحقق مما إذا كان المكون الإضافي يتلقى اتصال دعم العملاء النشط. إذا كان غائبًا ، فيجب عليك السير بحذر عندما يتعلق الأمر بالتثبيت. لا يوجد ما يضمن أن المكون الإضافي سيعمل باستمرار إذا لم يقدم دعمًا نشطًا. 

من خلال النصائح القليلة المذكورة أعلاه ، ستعرف بشكل أفضل مكونات WordPress الإضافية. رأيك مهم لنا. دعنا نعرف أيهما هو المفضل لديك في قسم التعليقات أدناه. 

7 نقاط لاستخدام ملحقات WordPress

اليك فيديو مقدم من قناة “انطلق أونلاين

بعنوان “تعلم ووردبريس wordpress في 30 دقيقة فقط”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.