5 ميزات تحتاجها Apple مع التحديثات الجديدة

0

5 ميزات تحتاجها Apple مع التحديثات الجديدة احصل على تفاصيل الترقيات الجديدة وتخطيط مكتبة التطبيقات الجديد وميزات التطبيق الافتراضية وتحديثات تطبيقات الجهات الخارجية وتحسينات Siri والمزيد من الأدوات التفاعلية مع iOS 15.

كان iOS 14 من بين أكبر التحديثات ومع تحديثات iOS 15 في عام 2021 ، يمكن لشركة Apple أن تجعله أفضل بكثير. فيما يلي الأشياء الخمسة التي يمكن أن تجعل نظام iOS أكثر روعة.

 

يمكن لشركة Apple إصدار إعلانات بخصوص iOS 15 في وقت لاحق من هذا العام. عندما تعلن الشركة عن تحديثات iOS 15 ، هناك بعض الميزات التي يجب على عملاق التكنولوجيا مراعاتها لجعل إصدار البرنامج القادم لا يُنسى. 

 

جعلت تحديثات iOS 14 عام 2020 عامًا مهمًا للناس. كان عدد كبير من الناس يشكون من أن نظام iOS أصبح قديمًا ومملًا لسنوات. اهتمت Apple بهذه الشكاوى وقدمت العديد من التحديثات مع iOS 14 بما في ذلك تقديم تخصيص أفضل للشاشة الرئيسية ، وإضافة عناصر واجهة مستخدم ، وقائمة تطبيقات مناسبة ومريحة وغير ذلك الكثير.

 

تأتي التغييرات الرئيسية في تصميم iOS 14 بشكل مثالي مع سلسلة الهواتف الذكية iPhone 12. ظهرت لأول مرة مع التحديثات الرائعة الخاصة بها فيما يتعلق بالجماليات. اتخذت شركة Apple قرارًا بإحضار الحواف المسطحة والحادة والتي كانت بمثابة تغيير كبير في سرعة الرؤية الجمالية المستديرة والسلسة لسنوات. 

 

ومع ذلك ، فإن 12 و 12 Pro يشبهان إلى حد كبير أجهزة iPhone ، ومع ذلك ، فقد كان قرارًا رائعًا. من منظور الأجهزة والبرامج ، نجح عام 2020 في جعل iPhone مذهلاً ومثيرًا.

 

الآن ، إنه عام 2021 ، هناك شائعات في السوق أن iPhone 13 سيحصل على دقة فائقة هذا العام. قد تتضمن هذه التحسينات ترقيات للعرض والمعالج والكاميرا من بين أشياء أخرى كثيرة. ومع ذلك ، قد يظل الشكل والمظهر العامان لسلسلة الهواتف الذكية iPhone 13 مشابهًا لسابقتها. البرنامج الذي سيشحنه عملاق التكنولوجيا مع نظام التشغيل iOS 15 لا يقل أهمية عن أجهزته. قد تلعب Apple هنا بذكاء باتباع استراتيجية مماثلة.

 

 

شهد العام الماضي الكثير من التغييرات الرئيسية. هذا العام ، من المؤكد أن عملاق التكنولوجيا يركز على تحسين بعض هذه التغييرات مع إصدار iOS لهذا العام. نظرًا لأن إصدار iOS 15 يقترب أكثر فأكثر ، فإليك خمس ميزات يمكن أن تساعد iOS 15 في التميز في السوق.

 

5 ميزات تحتاجها Apple مع التحديثات الجديدة

  • تمديد تخصيص الشاشة الرئيسية

يمكن للمستخدمين رؤية التخصيصات بأعداد هائلة في iOS أكثر من أي وقت مضى. تمنحهم هذه التخصيصات خيارات لإخفاء الشاشات الرئيسية غير المرغوب فيها وإضافة عناصر واجهة مستخدم واستخدام مكتبة التطبيقات لعرض جميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على بعض الحلول الأخرى للحصول على المزيد من الخيارات للتخصيص. 

 

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام اختصارات Siri لإنشاء أيقونات لتطبيقات متنوعة بطريقة مخصصة. مع إدخال نظام التشغيل iOS 15 ، أصبح لدى عملاق التكنولوجيا مساحة وفرصة كافية لتوسيع الأشياء بشكل أكثر ذكاءً وكفاءة.

 

 بالنسبة للمبتدئين ، سيكون من المدهش حقًا أن تسمح لهم شركة التكنولوجيا العملاقة بوضع أدوات وتطبيقات في أي مكان يرغبون فيه على شاشاتهم الرئيسية. ومع ذلك ، لا تزال التطبيقات المصغّرة والتطبيقات بحاجة إلى الالتزام بقواعد التنسيب المقيّدة. 

 

هذا يعني أنه إذا كنت ترغب في الحصول على أيقونات تطبيقات من صفين في الشاشة السفلية وعناصر واجهة مستخدم في الأعلى ، دون وجود أي شيء في المنتصف ، فهذا ببساطة مستحيل. ومع ذلك ، فهو طلب لميزة بسيطة للغاية ، ومع ذلك ، فإن عملاق التكنولوجيا لم ينفذها بعد. الأسباب غير معروفة حتى الآن وراء هذا.

 

عندما يتعلق الأمر برموز التطبيقات المخصصة ، يجب أن تفكر Apple في دمجها كميزة كاملة بدلاً من تركها تعتمد على الحلول البديلة. من الجيد استخدام الرموز المخصصة مع اختصارات Siri. ولكن ، يجب على عملاق التكنولوجيا المضي قدمًا في دعم حزمة أيقونات خاصة بطرف ثالث رسميًا كما كان يفعل Android منذ سنوات.

 

 سيكون داعمًا للمطورين الراغبين في إنشاء أيقونات طرف ثالث ومساعدة مستخدمي iPhone في تخصيص شاشتهم الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، ستساعد هذه الخطوة الخاصة في زيادة حركة المرور إلى App Store حيث سيبدأ الأشخاص في البحث عن تنزيل حزم جديدة من الرموز.

 

  • المزيد من الحاجيات التفاعلية والمفيدة

يمكن أن تستخدم Apple تحديثات iOS 15 كفرصة مثالية لجعل الأدوات أكثر تفاعلية وفائدة مما هي عليه حاليًا. مما لا شك فيه ، كانت أدوات iOS رائعة دائمًا في مظهرها مع اعتماد قوي على مر السنين. ومع ذلك تُترك إمكاناتهم ليتم استغلالها بالكامل. حتى الآن ، يمكنك استخدام الأدوات لعرض المعلومات ولربط الأقسام باستخدام أزرار بسيطة داخل التطبيق.

 

على الرغم من أن الأمر سيتطلب إعادة تفكير كبيرة لجعل الأدوات الذكية أكثر فاعلية في نظام التشغيل iOS إلا أنه لا يزال بإمكان عملاق التكنولوجيا القيام بالعديد من الأشياء.

 

على سبيل المثال ، كيف ستشعر إذا كان بإمكانك التحكم في الموسيقى المفضلة لديك من أداة Spotify ، أو التمرير عبر مجموعة متنوعة من المعلومات على تطبيق Fitness أو استخدام معالج التذكيرات للحصول على سجل المهام المكتملة. هذه مجرد أمثلة قليلة ، ولا يزال هناك الكثير للقيام به.

 

  • تخطيط جديد لمكتبة التطبيقات

شهدت مكتبة التطبيقات تحسنًا هائلاً عند إضافتها إلى iOS 14. فهي تتيح للمستخدمين عرض جميع تطبيقاتهم المثبتة بطريقة أكثر تنظيماً. بالإضافة إلى ذلك ، قام بتجميع كل شيء مثل الملفات والمجلدات وما إلى ذلك تلقائيًا في أقسام محددة مسبقًا.  5 ميزات تحتاجها Apple مع التحديثات الجديدة

 

يوجد أيضًا شريط بحث للبحث عن أي تطبيق محدد. لا يزال ، هناك الكثير للتحسين مع مكتبة التطبيقات. يجب أن تفكر Apple في السماح للمستخدمين بإعادة تنظيم موضع مجلداتهم مما يجعل التطبيق أكثر قابلية للاستخدام وعمليًا. 5 ميزات تحتاجها Apple مع التحديثات الجديدة

 

  • تحسينات Siri

تقدم Apple دائمًا بعض الترقيات المرتبطة بـ Siri مع كل إصدار iOS. ولكنه يتخلف عن مساعد Google و Amazon Alexa مما يمنح Apple مساحة كافية لمزيد من التحسينات. ومع ذلك ، يصعب على Apple تصحيح جميع الأخطاء مع Siri في تحديث iOS الفردي فقط. لقد أصبح Siri يبدو طبيعيًا أكثر وأكثر ذكاءً وأسرع على مر السنين. في عام 2021 ، يحتاج عملاق التكنولوجيا إلى مواصلة العمل على جميع ميزاته.

 

  • ميزات التطبيق الافتراضية

مع iOS 14 ، حصل المستخدمون على القدرة على استبدال بعض تطبيقات الطرف الأول بأطراف ثالثة. على سبيل المثال ، عندما تريد النقر فوق ارتباط موقع ويب معين ، يمكنك اختيار فتحه في Microsoft Edge أو Chrome أو في مستعرض ويب آخر بدلاً من استخدام Safari. 

 

حاليًا ، هذا الخيار لفتح التطبيقات الافتراضية موجود فقط لتطبيقات البريد الإلكتروني ومتصفحات الويب. مع iOS 15 ، من المتوقع توسعها. 5 ميزات تحتاجها Apple مع التحديثات الجديدة

 

شهدت خرائط Apple أيضًا تحسنًا كبيرًا منذ بدايتها ، ومع ذلك ، سيكون من الأفضل أن يؤدي النقر فوق أي رابط عنوان إلى فتح Waze أو خرائط Google تلقائيًا بدلاً من ذلك. سيكون من المذهل أيضًا أن تقدم شركة التكنولوجيا العملاقة تطبيقات تابعة لجهات خارجية مثل تطبيقات تقويم Readdle أو تقويم Google أو أي

 

تطبيقات أخرى مثل التطبيق الافتراضي الذي يرى قيود تطبيقات تقويم Apple مقارنةً بتطبيقات الطرف الثالث.

5 ميزات تحتاجها Apple مع التحديثات الجديدة

بصرف النظر عن هذه ، هناك أيضًا مساحة كبيرة لتحسين وظائف الإعدادات الافتراضية للجهات الخارجية. عندما تقوم بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك ، فإنه يعيد تعيين تحديدات هذه التطبيقات الافتراضية ويعيدها إلى تلك الخاصة بـ Apple. من المتوقع أن تظل هذه الخيارات في مكانها حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل جهاز iPhone الخاص بك.

اليك فيديو مقدم من قناة “Raqami tv | رقمي

بعنوان “مميزات اي او اس 15 – iOS 15 رسميا أقوى تحديث من ابل”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.