11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

0

11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك في هذه المقالة، سنرى كيف يمكنك كسب المال عن طريق دفق الفيديو أو بعبارة أخرى تحقيق الدخل من بث الفيديو المباشر.

11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

1. تشغيل الإعلانات

يعد تشغيل الإعلانات طريقة مؤكدة لتحقيق الدخل من بث الفيديو المباشر. هناك نوعان من إعلانات الفيديو – ضمن البث (إعلانات فيديو خطية) وإعلانات ضمن العرض (إعلانات فيديو غير خطية). تسمى الإعلانات المعروضة قبل الفيديو إعلانات فيديو خطية بينما الإعلانات غير الخطية هي تلك التي يراها المشاهدون بشكل متزامن أثناء مشاهدة الفيديو.

 

تعتبر الإعلانات طريقة رائعة لاستثمار محتوى الفيديو الخاص بك ، لكنها صعبة. تحتاج إلى تشغيل الإعلان ، وجعل المشاهد ينقر عليه ، وفي نفس الوقت تأكد من أن المشاهد لن يشعر بالملل ويترك البث المباشر. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك المنصات الرئيسية مثل Facebook و YouTube لوائح مختلفة لبث الفيديو وتشغيل الإعلانات.

 

11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

متى يتم تشغيل الإعلانات – سيكون أفضل وقت هو عندما يريد المنشئ أو الشخص الذي يقوم بالبث المباشر أخذ قسط من الراحة. حدد توقيت الإعلان بشكل صحيح – لا تترك المشاهد معلقًا في منتصف الجملة!

عند تشغيل بث مباشر على YouTube ، يمكنك تشغيل الإعلان في أي وقت في الفيديو المباشر الخاص بك. ومع ذلك ، حاول إبقاء جمهورك على اطلاع على اقتراب فترة راحة.

 

11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

 

على Facebook ، لن يكون لدى كل مشغل فيديو خيار أخذ قسط من الراحة. إذا كانت صفحتك على Facebook التي تعرض البث المباشر تضم أكثر من 50000 متابع وأكثر من 300 مشاهد متزامن في آخر فيديو مباشر ، فيمكنك أخذ استراحة بعد 4 دقائق.

إذا كنت ترغب في تعظيم الأرباح من بث الفيديو المباشر الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى إنشاء حركة مرور إلى موقع الويب الخاص بك أو صفحتك على Facebook. عندما يكون لديك عدد أكبر من الزوار ، يزداد عدد المشاهدين المتزامنين ، وبالتالي تكون فرص تحويل الإعلانات أعلى ، مما يترجم إلى زيادة الإيرادات.

 

2. الاشتراكات / الدفع مقابل المشاهدة

الطريقة الأخرى لكسب المال من مقاطع الفيديو الخاصة بك هي حث جمهورك على الاشتراك أو الدفع مقابل الفيديو الخاص بك. يمكنك إصدار إعلان تشويقي

لإعطاء الجمهور لمحة عما هو قادم. إذا أراد المشاهدون مشاهدة المزيد ، فعليهم الاشتراك في صفحتك أو الدفع مقابل الفيديو. تحتوي منصات البث مثل Vimeo Live و IBM Cloud على ميزات اشتراك مضمنة.

 

3. التبرعات والتمويل الجماعي

وجدت دراسة حديثة أجرتها شركة Deloitte Global أن “التبرعات هي أيضًا عنصر ناشئ في نموذج الأعمال لمنصات البث المباشر الأخرى ، بما في ذلك المنصات المستخدمة لتشغيل ألعاب الفيديو.” تطلب العديد من مجموعات البث المباشر من معجبيها التبرعات وفي المقابل تقدم لهم هدايا افتراضية.

 

11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

التمويل الجماعي هو طريقة أخرى لاستثمار دفق الفيديو الخاص بك. تعد Indiegogo و Kickstarter و Patreon عددًا قليلاً من منصات التمويل الجماعي الشهيرة. تحتاج إلى إنشاء حساب على هذه المنصات ، وبناء مشروعك ، وتحديد أهدافك ، ثم الترويج لمشروعك على منصات أخرى ، حتى يزور الأشخاص صفحة مشروعك ويساهموا فيه.

 

4. المنتسبون بث الفيديو المباشر

يعد إنشاء برنامج تابع طريقة مؤكدة لاستثمار دفق الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، قد يستغرق الأمر وقتًا لتحديد العوائد التي تتوقعها وإعطائكها. أفضل جزء هو أنه بمجرد إعداده ، يمكنك كسب المال بشكل سلبي حيث يصبح الفيديو الخاص بك أكثر شعبية.

 

تحتاج أولاً إلى الارتباط بالمنصات التابعة مثل Amazon و Flipkart. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو حول المنتجات المباعة على المنصات. إذا كان لديك دفق فيديو يركز على التكنولوجيا ، فيمكنك اختيار هذه المنتجات. على سبيل المثال ، الهاتف المحمول

بث الفيديو المباشر

يمكنك إنشاء مقطع فيديو حول ميزات الهاتف المحمول ، ونصائح لحل المشكلات ، وأفضل الطرق لتخصيص الهاتف الخلوي ، وغير ذلك الكثير. في نهاية الفيديو 

وجّه المشاهد للانتقال إلى صفحة المنتج على المنصة التابعة. في كل مرة ينقر فيها المشاهد على مقطع الفيديو الخاص بك ويذهب إلى الموقع التابع ، تحصل على عمولة. 11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

 

5. الرعايات

إذا كانت قناة البث المباشر الخاصة بك شائعة ، فيمكنك بثقة الاقتراب من أكبر اللاعبين في السوق للحصول على صفقات ورعاية. لا تتقدم العلامات التجارية لرعاية تدفق الفيديو الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى اتخاذ الخطوة الأولى والتواصل مع الأشخاص

المناسبين. ومع ذلك ، عندما تفعل ذلك تأكد من البقاء ضمن مكانتك. يجب أن يكون موضوع الفيديو الخاص بك متوافقًا مع العلامة التجارية التي ترعاك. 11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

 

6. بيع المنتجات الخاصة بك

تعد مقاطع الفيديو الحية فرصة رائعة للبيع اللاواعي. على مر العصور ، استخدم المسوقون هذه التقنية لبيع المنتجات والخدمات لجمهورهم. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن البيع اللاواعي يحدث فقط عندما تكون قد بنيت بالفعل الثقة في المشاهدين. تظهر أبحاث السوق أنه من المرجح أن يشتري الشخص منتجًا عندما يكون

11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

شخص ما في مجموعته الاجتماعية قد اشتراه بالفعل. لهذا السبب يلعب المؤثرون دورًا كبيرًا في الترويج. ومع ذلك ، لا يتعين عليك بيع منتجك مباشرةً عند بث الفيديو المباشر. استخدم المنتج ثم تحدث بشكل عرضي عن ميزاته وأين يمكن للمرء شرائه ثم

 

العودة إلى الموضوع الرئيسي للفيديو الخاص بك. قد يشجع هذا المشاهدين لا شعوريًا على التحقق من المنتج وشرائه. 11 طريقة لاستثمار الفيديو الخاص بك

يمنحك البث المباشر للفيديو مجالًا واسعًا لاستكشاف شغفك ومشاركة وجهات نظرك مع معجبيك والاستمرار في كسب المال. لتحقيق أقصى أرباح من بث الفيديو المباشر ، يمكنك استخدام مزيج من الطرق الست المذكورة أعلاه. المنافسة على الإنترنت عالية جدًا ، لذلك تحتاج إلى العمل باستمرار للحفاظ على انتباه

 

معجبيك حتى يستمروا في العودة إليك. للحفاظ على اهتمام المعجبين ، يجب أن يكون محتوى الفيديو ممتعًا ومفيدًا وواضحًا. أنشئ مقاطع فيديو رائعة وكوِّن معجبًا مخلصًا – يمكنك بالتأكيد رؤية عوائد استثمارك.

 

7. المرئيات ومقاطع الرسوم المتحركة هي ببساطة أكثر فعالية

إذا كنت قد سمعت أن استخدام مقاطع الفيديو لتحسين محركات البحث والأغراض الترويجية هو أحدث اتجاه ، مما سمعته بشكل صحيح! يعد البث المباشر والمحتوى المتحرك العام هو استراتيجية التسويق الأكثر فاعلية عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى العملاء المحتملين وخلق انطباع لا يُنسى.

 

قد ينشأ سؤال حول كيف يمكن لإستراتيجية تسويق الفيديو أن تزيد حقًا الرؤية التنظيمية وتجذب المزيد من العملاء. إذا كنت تعمل بالفعل ، فمن المرجح أن يكون لديك الأدوات الأولية في متناول يدك.

 

8. الفيديو أكثر فعالية من الصور

لقد سمعنا جميعًا عبارة “الصورة تتحدث بألف كلمة”. فلماذا نستخدم الصورة بينما يمكننا الآن استخدام الفيديو؟ سيكون إنشاء مقطع فيديو عبر الإنترنت لأغراض الدعاية دائمًا استراتيجية تسويقية أكثر دراماتيكية عند مقارنتها بالمقالات والصور.

 

من المحتمل أن يترك الفيديو الخاص بك صورة لا تنسى في أذهان عميلك المحتمل. في الوقت نفسه ، يميزك أيضًا عن منافسيك. أظهرت الأبحاث أن المقاطع القصيرة التي تم إنشاؤها لأغراض تسويقية من المرجح أن يتم الاحتفاظ بها في ذاكرة المرء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تذكرها لفترة أطول بكثير من الكتابة الوصفية أو المقاطع الصوتية.

 

9. ينقلون معلومات أكثر من المقالات

على عكس مجرد القراءة حول فوائد منتجاتك أو خدماتك ، ستتمكن العناصر المرئية من توصيل هذه المعلومات بشكل كبير. سيتمكن العملاء أيضًا من سماع الحماس في تعليقك. لتوضيح هذه النقطة ، ربما تكون قد سمعت التعبير التالي المرتبط بهذا الإعلان المحدد على الرغم من أنه كان قبل عشر سنوات.

 

وهذا يشير إلى عبارة “اضبطها وانسىها”. تم استخدامه في مقطع تسويقي تم إنشاؤه منذ بضع سنوات ، ولكنه لا يزال مناسبًا للتسويق في العصر الحديث. كرر المعلق التعبير باستمرار في نقاط مختلفة أثناء العرض. هذا مثال ممتاز على مدى فعالية تسويق الفيديو.

 

10. الفيديو يجذب زوار موقعك

كما هو مبين ، إذا كنت تعمل بالفعل ، فلا شك أن لديك قائمة جهات اتصال بريد إلكتروني. لذلك ، تتمثل إحدى وظائفك اليومية في إرسال بريد إلكتروني إلى مختلف الأفراد. فيما يتعلق بعملائك ، فأنت على الأرجح تزودهم بمعلومات تتعلق بصفقات خاصة أو منتجات

 

أو خدمات جديدة. ما يعنيه هذا هو أن لديك الآن القدرة على إرسال رسائل بريد إلكتروني بالفيديو بدلاً من الرسائل المكتوبة.

 

لا تملك الأنظمة الأساسية التقليدية مثل Outlook Express القدرة على استيعاب الفيديو عبر الإنترنت بشكل كامل. ومع ذلك ، هناك منصات تجارية وإعلانية أخرى جديدة نسبيًا يمكنها وتقدم قدرة هائلة على التفاعل مع عملائك وآفاقك.

 

11. يمكنها زيادة مبيعاتك بشكل مباشر

إن استخدام الصور النشطة عبر الإنترنت كجزء من إستراتيجيتك التسويقية الشاملة يعزز بشكل كبير من إمكانية زيادة المبيعات ونجاحك بشكل عام. من المرجح أن تظل العلامة التجارية للمنتج والاتصال الترويجي في أذهان العملاء المحتملين من خلال المقاطع أو دفق الفيديو.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام الصور المرئية على موقع الويب الخاص بك وإرسال رسائل البريد الإلكتروني بالفيديو سيثبت أنه الطريقة الأكثر مباشرة وفعالية من حيث التكلفة للوصول إلى السوق عند مقارنته باستراتيجيات التسويق الأخرى.

 

يكتسب تسويق الفيديو كمنصة ترويجية زخمًا سريعًا في مجال الأعمال ولديك الآن فرصة لتنفيذ حملتك الفعالة عبر الإنترنت.

اليك فيديو مقدم من قناة “هشام هاشم العروجي

بعنوان “ترويج للقنوات في فيديوهاتك على اليوتيوب مجانا | إشهار قنوات اليوتيوب”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.