10 خطوات لتسويق الفيديو

0

10 خطوات لتسويق الفيديوتسويق الفيديو  كيفية الترويج لعملك بالفيديو مع بروز التسجيلات وكيفية استخدامها للإعلان عن مجموعة واسعة من أنواع العناصر ، بما في ذلك الهواتفالمحمولة والكاميرات المحوسبة ، فمن المحمي القول إن ترويج الفيديو هو جزء مهم من أي استراتيجية قابلة للتسويق.

10 خطوات لتسويق الفيديو

لقد امتلأ استخدام الفيديو على الإنترنت بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية ، ومع استخدام مواقع مثل YouTube ، أصبح الفيديو جزءًا أساسيًا من تعزيز التفاعل للمؤسسات. ومع ذلك ، كيف ستبدأ بالضبط في دمج الفيديو في خطة إعلان عملك؟

قبل أن تذهب إلى YouTube للحصول على المساعدة ، تحقق من النصائح المصاحبة:

10 خطوات لتسويق الفيديو

1. ابدأ باختيار تسويق ما تريد أن يحققه الفيديو الخاص بك.

إن أبسط طريقة لتحديد ذلك هي إجراء فحص بحث على YouTube. اكتشف أكثر التسجيلات شهرة في تخصصك. يمكن تصنيف أفضل التسجيلات بشكل عام على أنها واحدة من تصنيفين: تعليمي أو تسريب.

2. اختر نوع الفيديو الذي تريد صنعه.

هناك مجموعة واسعة من الأنواع ، ويمكنك اختيار النوع الأكثر تنسيقًا مع عملك أو عنصرك. يمكن أن تتضمن هذه تسجيلات إرشادية ، واستطلاعات ، وإشادة ، وتسجيلات مؤكدة.

3. حدد المكان الذي قد ترغب في إعداد الفيديو الخاص بك فيه.

هل تريد استخدام لسان حالك الخارجي؟ هل ترغب في إعادة تقييم هذا التعهد أم أنك ستفعل ذلك بدون مساعدة أحد؟ بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة واسعة من الأهداف والإطارات التي يجب مراعاتها.

4. اختر نقطتك.

هناك مجموعة واسعة من النتائج التي يمكن تصورها هنا ، من المشاكل الطبية إلى الثرثرة الخارقة ، إلى التطورات الأخيرة. ستحتاج إلى توخي الحذر عند تأليف موضوعك ، لأن التسجيلات الفعالة للغاية قد تفقد عامل الميزة الخاص بها مع مرور الوقت.

5. بمجرد اختيار وجهة نظرك ، هل استقرت على كاتب الموضوع؟

هل صحيح أنك ستؤلف تصويرًا لما يحدث بالفيديو الخاص بك ، أم أنك ستحتاج إلى إنشاء مخطط مخصص؟ في حالة قيامك بعمل ملخص مخصص ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنه مقنع ، وأنه يحتوي

على جميع البيانات التي يحتاجها مراقبك ويحتاجون إلى سماعها. علاوة على ذلك ، من الواضح أنه يجب أن تتكون بواسطتك. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأهداف والإطارات التي يجب مراعاتها.

6. الآن بعد أن اخترت الموضوع الخاص بك ، هل استقرت على مؤسستك؟

هل من الصحيح القول إنك ستستخدم تنظيم YouTube القياسي ، أم أنك ترغب في إنشاء تنظيم خاص بك؟ إذا كنت تخطط لإنشاء تسجيلاتك الخاصة ، فابحث في مجموعة واسعة من أنواع التسجيلات على YouTube. قد تجد أنه يمكنك تحقيق ما

10 خطوات لتسويق الفيديو

تحتاجه لتحقيقه بشكل أكثر فاعلية من خلال نوع واحد من التكوين ، مقارنة بنوع آخر. على سبيل المثال ، ستستخدم التسجيلات الخاصة القصيرة بشكل عام تسجيلات تكوين محدودة لمدة 30 ثانية ، على الرغم من أن تسجيلات التمرينات التعليمية أو التعليمية الطويلة تستخدم تسجيلات ترتيب أطول مدتها 60 ثانية.

7. بمجرد أن تستقر على تصميم الفيديو.

هل اخترت لقبك؟ هل استقرت على تصويرك؟ هل من الصحيح القول إنك ستستخدم تنظيم YouTube القياسي لقبك ، أم أنك ترغب في إنشاء عنوانك الخاص؟ إذا افترضنا أنك بحاجة إلى رسم صورتك

الخاصة ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنها مقنعة وأنها تحتوي على جميع البيانات التي سيحتاجها مراقبك ويحتاج إلى سماعها.

8. بمجرد أن تستقر على مؤسستك وعنوانك وصورتك.

هل اخترت رسالتك؟ ماذا تتكون رسالة الفيديو الخاصة بك؟ لماذا تهتم بالفيديو الخاص بك؟ هل اخترت الطول؟ هل صحيح أنك تتوقع تضمين الموسيقى؟ هل اخترت حالة ذهنية؟

مع هذا الكم من الاختيارات التي تم تحديدها ، ستحتاج إلى الانتقال إلى جزء إنشاء فيديو من سجل YouTube الخاص بك ويمكنك حاليًا بدء التفاعل المتغير. هل اخترت الموسيقى؟ ستحتاج إلى التأكد من أن كل تحديد موسيقي تستخدمه مناسب. هل ترغب في استخدام أصوات الخلفية؟ هل اخترت الحالة

10 خطوات لتسويق الفيديو

المزاجية؟ هل اخترت إحساس؟ ماذا عن التعبير؟ ماذا عن الوضوح؟ هل اخترت تباعد؟ هل سبق لك إضافة أي سلف؟ هل اخترت التركيز؟ هل سبق لك إضافة أي تأثيرات؟ هل سبق لك تضمين أي تصوير؟ هل اخترت تصميمًا صوتيًا؟ هل ترغب في إضافة تصوير؟ هل اخترت طول الفيديو الخاص بك؟

9. عندما تنتهي من الفيديو.

هل أضفت أي تفسيرات؟ هل أضفت أي اعتمادات؟ هل قمت بإضافة أي ملاحظات؟

10. هل أضفت أي مراسلات.

بعد أن قمت بنقل الفيديو الخاص بك؟ إذا كنت قد أضفت أي مراسلات ، فهل اخترت لغتك؟ هل أضفت أي إعدادات لغة؟ هل اخترت حالتك؟

إليك فيديو مقدم من قناة “Mohammad Ghanem

بعنوان “أساسيات التسويق بالفيديو – Video marketing basics”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.