لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

0

لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك عبر الإنترنت أحدثت مقاطع الفيديو ثورة في طريقة التسويق. يعد التسويق عبر الفيديو أحد أكثر الطرق انتشارًا لنشر الكلمة حول منتجاتك وخدماتك.

 

يزيد التسويق عبر الفيديو من معدلات التحويل الخاصة بك ، ويثقف عملائك ، ويزيد من المشاركة على قنواتك الرقمية والاجتماعية ، ويعزز مبيعاتك بطريقة إبداعية ومسلية.

 

فيما يلي الأسباب التي تجعلك تستخدم تسويق الفيديو في عصرنا الرقمي الحالي:

 

لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

1. رواية القصص هي أبسط طريقة

لسنوات عديدة ، كانت رواية القصص وسيلة اتصال مثيرة للاهتمام ، واليوم لا تزال قوية. من خلال استخدام مقطع فيديو ، يمكنك سرد قصة عملك ونقل منتجك أو خدمتك بطريقة فعالة. هذا هو السبب في أن العالم يشاهد مليار ساعة من مقاطع الفيديو الاجتماعية على YouTube يوميًا.

 

2. مقاطع فيديو تصور لمسة إنسانية

يحب المستهلكون مقاطع الفيديو لأنها سهلة الهضم ومسلية وجذابة. يعد الفيديو المباشر هو أفضل فرصة للاقتراب من جمهورك وشخصيته ، كما يسهل مشاركته عبر العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. في عالم رقمي غير شخصي ، نتوق إلى التواصل والشخصية. نريد أن نرى ونسمع الناس في سياق الحياة الواقعية إنه ذو مغزى.

 

3. مقاطع الفيديو المعقولة تبني الثقة

الفكرة الكاملة لعرض فيديو متحرك تبني الثقة وتجري اتصالات طويلة. دع عامة الناس يأتون إليك من خلال إعطائهم بيانات قيمة. لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

 

 4. تدعم Google مقاطع الفيديو

أكثر من 80٪ من إجمالي حركة المرور ستتألف من فيديو بحلول عام 2021 (Cisco)

من المرجح 53 مرة أن تظهر أولاً على Google في حال كان لديك مقطع فيديو مرفق بموقعك. يؤثر على تصنيفات البحث على الإنترنت الخاصة بك. لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

 

5. حملات البريد الإلكتروني سكاي روكيت مع الفيديو

البريد الإلكتروني التسويقي الذي يتضمن مقطع فيديو يزيد من معدلات النقر بنسبة 96٪! هذا أسلوب رائع لتمييز نفسك عن المنافسة. لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

 

6. السحر يحدث مع الفيديو

لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تسويق الشركات والمستهلكين ؛ أحدثت مقاطع الفيديو أيضًا ثورة في كيفية تواصل مندوبي المبيعات مع العملاء المحتملين وتحويلهم إليها وكيف تدعم فرق الخدمة العملاء وتسعدهم. باختصار ، تعد مقاطع الفيديو مفيدة بشكل لا يصدق طوال عملية البيع بأكملها – وليس فقط لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

 

7. يتم الحصول على عائد استثمار رائع من خلال مقاطع الفيديو

يدعي 97٪ من جهات التسويق أن مقاطع الفيديو تساعد العملاء على فهم المنتجات. (Hubspot)

المستهلكون الذين يحصلون على فرصة لمشاهدة منتج أثناء العمل عبر فيديو توضيحي سيشتروه. وتعد الصفحات المقصودة أماكن رائعة لوضع مقاطع الفيديو أيضًا ، مما يزيد من معدلات التحويل بنسبة تصل إلى 80٪.

 

أعتقد اعتقادًا راسخًا أن إنشاء مقاطع الفيديو لديه القدرة على جذب قدر هائل من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.

إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كيفية إنشاء مقاطع فيديو رسوم متحركة تخطف الأنفاس بثلاث نقرات فقط ، فيمكنك التحقق من ذلك أيضًا 

 

مقتطف من ويكيبيديا

 عن الذات للمستهلك للسماح للفرد بـ “إضافة صوته” أو المشاركة في إنشاء قيمة لجزء من المحتوى – ثم نشره على معارفه الاجتماعية . فوائد فيديو الاجتماعي عادة من تأثير الهالة المدلى بها من قبل ” المؤثرين ” من معين التجمع الاجتماعي . ويعتمد تسويق الفيديو الاجتماعية على نظرية الثقافة الاستهلاكية ، النظرية الاقتصادية ، و النظرية الاجتماعيةحول نفسية المشاركة . يختلف تسويق الفيديو الاجتماعي عن التسويق الاجتماعي ، الذي يهدف إلى التأثير على السلوك من أجل منفعة اجتماعية.

لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

يقوم ناشرو الوسائط وأصحاب حقوق المحتوى بإنشاء مقاطع فيديو اجتماعية من التلفزيون وموجز فيديو مباشر ومحتوى مسجل مسبقًا من أجل إنشاء تفاعل على المنصات الاجتماعية ودفع توزيع الوسائط. يستخدمون برامج تحرير الفيديو في الوقت الفعلي لإنشاء مقاطع فيديو اجتماعية ومشاركتها على الفور بتنسيقات أصلية مثل الفيديو الرأسي لـ Snapchat والفيديو المربع لـ Instagram .

لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

يختلف تسويق الفيديو الاجتماعي أيضًا عن التسويق الفيروسي الذي يتماشى بشكل وثيق مع طبيعة التكرار الذاتي لكل من المحتوى المثير للاهتمام “الذي لا يُنسى وبشكل كافٍ”. على النقيض من الفيديو سريع الانتشار حيث يقاس النجاح عادةً على أساس معدل المرور أو عدد مرات الظهور فقط ، يتوقف الفيديو الاجتماعي على الاستفادة من علاقة سياق أكثر عمقًا بين المشارك والمستلم.

لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

تميل مقاطع الفيديو الاجتماعية إلى الانتشار بسبب المصلحة المشتركة أو الشعور بالثقة بين المرسل والمستلم (المستلمين). تجذب مقاطع الفيديو الاجتماعية المحادثة إما في علاقة رأس برأس أو علاقة واحد بأطراف ، حيث تصبح التعليقات والتفاعلات تراكمية ، بدلاً من التحرك في مسار أحادي الاتجاه ، كما هو الحال في حالة عدم انتشار الفيديو.

لماذا يعد الفيديو مهما جدا لتسويقك

اليكم فيديو من قناة “حسوب

بعنوان “خطوات تصميم فيديو تسويقي احترافي”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.