لماذا جوجل تريند لتصدر محرك البحث

0

لماذا جوجل تريند لتصدر محرك البحث Google Trends هو موقع ويب من Google يقوم بتحليل شعبية استعلامات البحث الأكثر أهمية في بحث Google عبر مناطق ولغات مختلفة. يستخدم موقع الويب الرسوم البيانية لمقارنة حجم البحث لطلبات البحث المختلفة بمرور الوقت. تعد Google Trends

مؤشرًا لعدد الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلح معين خلال فترة زمنية. يمنحك نظرة عامة حول الموضوعات التي يبحث عنها العالم. يمكن فرز الاتجاهات بشكل أكبر بناءً على موقعها الجغرافي وفئاتها وامتدادها الزمني وما إلى ذلك ، كما تتيح لك المقارنة بين عمليات البحث التي تجريها.

جوجل ترند

منصة Google Trends سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام. لديهم أيضًا رسوم بيانية صغيرة إلى جانب العنوان توضح لك مدى سخونة أو برودة الموضوع في فترة زمنية معينة. إذن كيف يمكن أن تساعد اتجاهات Google.

في تحسين محركات البحث لديك وفي إنشاء منشور مدونة؟ المدرجة أدناه هي بعض الأفكار التي يمكنك تنفيذها لمدونتك ، ولكن قبل ذلك دعنا نلقي نظرة على ميزات Google Trend الرئيسية.

منذ عام 2008 ، كان هناك قسم فرعي من Google Trends يحلل حركة المرور لمواقع الويب ، بدلاً من حركة المرور لمصطلحات البحث. هذه خدمة مشابهة لتلك التي تقدمها Alexa Internet . أصبحت Google Trends for Websites غير متوفرة بعد إصدار 27 سبتمبر 2012 لمنتج Google Trends الجديد.

جوجل تريند.

افصل بين نتائجك في ما يتعلق بالصور أو الأخبار أو عمليات البحث على YouTube.

أفكار للمدونات.

وعي المنافس: يمكنك كتابة اسم العلامة التجارية لمنافسك ومعرفة اتجاهه على المدى القصير أو الطويل. إذا كانوا في ازدياد ، فيمكنك إجراء دراسة أعمق لمعرفة سبب وكيفية الاستفادة من استراتيجياتهم لعلامتك التجارية الخاصة.

البيانات التاريخية Google Trends.

بدلاً من مقارنة الاتجاهات من الأسبوع الماضي ، قم بتمديد المخطط الزمني إلى عام كامل أو أكثر. لدى Google الكثير من المعلومات التي يمكنك استخدامها لعلامتك التجارية في المستقبل. بمساعدة البيانات التاريخية التي ستلاحظها بالنسبة لمعظم الكلمات الرئيسية العامة

فإن تغيير الاتجاه الثابت نسبيًا من شهر لآخر يكون في الغالب نمطًا محددًا. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الكلمات الرئيسية أثناء تواجدهم في طريقهم إلى الأعلى لإنشاء المحتوى الخاص بك ونشره.

كلمات رئيسية.

قم بإجراء فحص دوري للكلمات الرئيسية المتعلقة بموضوعك ومعرفة ما إذا كانت هناك أي عبارات كلمات رئيسية متجه إلى أسفل أو صعودًا. تساعدك اتجاهات Google أيضًا على تحسين البحث عن الكلمات الرئيسية الذي يستهدف موقعًا / دولًا معينة مما سيساعدك على

تحديد ما إذا كان من المفيد استخدام هذه الكلمات الرئيسية في مدونتك أثناء استهداف تلك المواقع. إذا كانت الكلمات الرئيسية التي قمت بإدراجها في القائمة المختصرة لا تؤدي أداءً جيدًا في المناطق التي استهدفتها ، فيمكنك المقارنة أو البحث عن إستراتيجية أخرى.

موضوعات والأفكار لمنشور مدونة.

استخدم الاستعلامات ذات الصلة بمؤشرات Google لمساعدتك في تحديد الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يبحث عنها الأشخاص واستقصاء اتجاهاتهم الفردية والتوصل إلى بعض المعلومات التي ستساعدك على نشر محتوى مدونتك. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار الفئات في الاتجاهات ، ثم فئة فرعية واستكشاف هذه الفئة أيضًا لأفكار المحتوى.

يعد استخدام Google Trends أمرًا سهلاً ولكن معرفة كيفية الاستفادة من معظم المعلومات المقدمة يستغرق بعض الوقت لإتقانها. من أفضل الممارسات استخدام Google Trends كمصدر مرجعي للتسويق الرقمي والاستراتيجية ذات الصلة بالمحتوى ومواكبة الاتجاه.

 

مقتطف من ويكيبيديا

تتيح مؤشرات Google أيضًا للمستخدم مقارنة حجم البحث النسبي لعمليات البحث بين مصطلحين أو أكثر.

في الأصل ، أهملت Google تحديث Google Trends على أساس منتظم. في مارس 2007 لاحظ المدونون على الإنترنت أن Google لم تضف بيانات جديدة منذ نوفمبر 2006 ، وتم تحديث الاتجاهات في غضون أسبوع.

Google Trends

لم تقم Google بتحديث المؤشرات من مارس حتى 30 يوليو ، وفقط بعد التدوين عنها مرة أخرى. تدعي Google الآن أنها “تُحدِّث المعلومات التي تقدمها Google Trends يوميًا ؛ ويتم تحديث Hot Trends كل ساعة.”

في 6 أغسطس 2008 ، أطلقت Google خدمة مجانية تسمى Insights for Search. Insights for Search هو امتداد لمؤشرات Google وعلى الرغم من أن الأداة مخصصة للمسوقين ، إلا أنه يمكن استخدامها من قبل أي مستخدم.

Google Trends

 تتيح الأداة تتبع العديد من الكلمات والعبارات التي يتم كتابتها في مربع بحث Google. قدم جهاز التتبع تحليلًا أكثر عمقًا للنتائج. 

كما أن لديها القدرة على تصنيف البيانات وتنظيمها ، مع إيلاء اهتمام خاص لتفصيل المعلومات حسب المناطق الجغرافية.  في عام 2012 ، تم دمج Insights for Search في Google Trends بواجهة جديدة.

في عام 2009 ، يوسي ماتياس وآخرون. بحث منشور حول إمكانية التنبؤ بمؤشرات البحث.  في سلسلة من المقالات في صحيفة نيويورك تايمز ، استخدم Seth Stephens-Davidowitz Google Trends لقياس مجموعة متنوعة من السلوكيات.

جوجل تريند

 على سبيل المثال ، في يونيو 2012 ، جادل بأن حجم البحث عن كلمة “nigger (s)” يمكن استخدامه لقياس العنصرية في أجزاء مختلفة من الولايات المتحدة. ربط هذا المقياس بحصة أوباما في التصويت ، فقد حسب أن أوباما خسر حوالي 4 نقاط مئوية بسبب العداء العنصري في الانتخابات الرئاسية لعام 2008. كما استخدم بيانات Google

إلى جانب مصادر أخرى ، لتقدير حجم السكان المثليين. لاحظ هذا المقال أن بداية البحث الأكثر شيوعًا “زوجي” هي بالإضافة إلى ذلك ، وجد أن الآباء الأمريكيين كانوا أكثر عرضة للبحث “هل ابني موهوب؟” من “هل ابنتي موهوبة؟” لكنهم كانوا أكثر عرضة للبحث “هل ابنتي بدينة؟” من “ابني يعاني من زيادة الوزن؟” كما درس الاختلافات الثقافية في المواقف حول الحمل. 

Trends

تم استخدام Google Trend أيضًا للتنبؤ بالمؤشرات الاقتصادية  والأسواق المالية ،وقد كشف تحليل بيانات Google Trend عن تفشي الإنفلونزا الإقليمية قبل أنظمة المراقبة التقليدية. يتزايد استخدام Google Trend في الدراسات البيئية ودراسات الحفظ ، مع زيادة

جوجل تريند

عدد المقالات البحثية بما يزيد عن 50٪ سنويًا.  تم استخدام بيانات مؤشرات Google لفحص الاتجاهات في المصلحة العامة والوعي بقضايا التنوع البيولوجي والحفظ ، تحيز الأنواع في مشروع الحفظ ،وتحديد الثقافة الثقافية جوانب القضايا البيئية. تم أيضًا استخدام البيانات التي

تم الحصول عليها من Google Trends لتتبع التغييرات في توقيت العمليات البيولوجية وكذلك الأنماط الجغرافية للغزو البيولوجي. ثبت أن Google Trends تتفوق في الأداء على المؤشرات القائمة على الاستقصاءات.

اليكم فيديو مقدم من قناة “Rengo Tube

بعنوان “كيفية الحصول على مواضيع تحقق الاف المشاهدات لفيديوهات قناتك و بمساعدة جوجل؟!!!”

كيفية إيجاد الكلمات المفتاحية على جوجل تريند

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 0 Average: 0]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.