كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

0

كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين يتمتع WordPress بشعبية كبيرة ويمكن أن يكون لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت يعتمد عليه. استخدم WordPress لإضافة تحسينات إلى مدونتك لم تكن تحلم بها أبدًا. تابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على WordPress ناجح لاحتياجاتك.

 

يتمتع WordPress بشعبية كبيرة ويمكن أن يكون لديك نشاط تجاري عبر الإنترنت يعتمد عليه. استخدم WordPress لإضافة تحسينات إلى مدونتك لم تحلم بها أبدًا. تابع القراءة لمعرفة كيفية الحصول على WordPress ناجح لاحتياجاتك. كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

 

كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

1 – اختر تصميمًا فريدًا مخصصًا لموقعك على WordPress. 

على الرغم من أنه قد يبدو استخدام تصميم مشترك أمرًا جذابًا ، إلا أنه لا يخلق انطباعًا أوليًا رائعًا عن موقعك. تحتاج إلى قضاء الوقت في إنشاء تصميم يُظهر إبداعك الخاص.

2 – التعرف على جميع أدوات وميزات WordPress التي يقدمها WordPress للمدونين. 

على سبيل المثال ، يؤدي النقر فوق الزر “حوض المطبخ” إلى الحصول على العديد من خيارات التنسيق والاستيراد لتمييز موقعك. استخدم هذا القسم لتغيير العديد من عناصر التنسيق.

قم بإزالة المحتوى غير الضروري أو التعليقات التي لا تضيف قيمة. هذا يجعل الموقع أكثر صداقة للمستخدم للزوار. يعد Akismet مكوّنًا إضافيًا رائعًا لتصفية البريد العشوائي اليومي على موقع الويب.

 

في بعض الأحيان قد تقضي الكثير من الوقت في تعديل مدونة WordPress الخاصة بك ثم تعتقد خطأً أنه لم يتم حفظ أي من التغييرات التي أجريتها ، وهذا ليس هو الحال على الأرجح. كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

 

امسح ذاكرة التخزين المؤقت للتخلص من هذه المشكلة. ستظهر تغييراتك بمجرد الضغط على مفتاح “shift” أثناء تحديث المتصفح في نفس الوقت.

3 – تحديد ما إذا كنت تريد ظهور المنشور الخاص بك بالترتيب المنشور.

قم بتغيير التواريخ لإعادة ترتيب القائمة ، يمكنك رفع ترتيب موقعك مع محركات البحث ببساطة عن طريق قضاء بعض الوقت مع موقعك. تأكد من إضافة نص بديل وعلامات عنوان لكل صورة واحتفظ بسرية كلمات مرور WordPress.كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

 

الخاصة بك حتى لا تتعرض لأي انتهاكات أمنية ، بالإضافة إلى ذلك ، لا تقم بتنزيل المكونات الإضافية من مواقع غير معروفة وتحقق من التعليقات المنشورة قبل تثبيتها. لديك موقع تم حقنه ببرامج ضارة أو موقع تم اختراقه ، فقد تفقد كل ما عملت بجد عليه.

4 – استخدم الأوصاف والأوصاف المستهدفة. 

هذه بعض الانطباعات الأولى التي يراها القراء. Scribe هو نوع جيد من البرامج يمكنك استخدامه للتحكم في هذا. يساعدك هذا في تحرير هذه العناصر وجذب المزيد من الزوار. فقط قم بتثبيت المكونات الإضافية التي تحتاجها تمامًا. كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

 

تعد المكونات الإضافية رائعة ، ولكنها تزيد أيضًا من الوقت الذي يستغرقه تحميل صفحتك الرئيسية. يمكن أن يؤثر موقع الويب الأبطأ أيضًا بشكل سلبي على محركات البحث الخاصة بك. تميل المواقع الإلكترونية البطيئة إلى عدم أداء تلك المواقع التي تم تحسينها للأداء. كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

5 – لا يتعين عليك الموافقة يدويًا على التعليقات. 

يمكنك تلقي بريد إلكتروني في كل مرة يترك فيها شخص ما تعليقًا ، ولكن من الحكمة إلغاء تحديد خيار الموافقة اليدوية. لن توفر الكثير من الوقت بهذه الطريقة ، فهل من الصعب عليك النشر في الأوقات التي تعد بها؟ يمكنك دائمًا كتابة مقالتك مسبقًا ونشرها عندما تريد. يمكن أن يساعدك هذا في البدء في كل شيء قبل الموعد المحدد. كيفية استخدام WordPress لبدء التدوين

6 – لا تستخدم تلك القائمة المنسدلة عند تحديد رأس الصفحة. 

يمكنك استخدام اختصارات لوحة المفاتيح بدلاً من ذلك. اضغط على CTRL والأرقام من واحد إلى ستة لتحديد خيارك. هذا عدد كبير من الترويسات ، اقرأ مراجعات أي مكون إضافي تريد استخدامه. ضع في اعتبارك أن كل شخص يمكنه إنشاء مكون إضافي. يجب عليك الابتعاد عن المكونات الإضافية المليئة بالعيوب والأخطاء. 

 

من المحتمل أن يكون المكون الإضافي الذي يحتوي على العديد من التنزيلات والتقييمات العالية آمنًا للاستخدام.

7 – نشر التعليقات على مدونة WordPress الخاصة بك.

سيؤدي ذلك إلى تنمية مجتمع وسيمنحك فكرة عن نوع الزوار الذين يفضلهم قراءك. يمكنك الحصول على مكونات إضافية تتيح لك الإشراف على التعليقات قبل ظهورها.

8 – استخدام أدوات تأليف مدونة مختلفة لمدونتك.

هل أنت لست من محبي لوحة القيادة على WordPress؟ جرب برنامجًا مثل Windows Live Writer. هناك الكثير من الأدوات الموجودة في WordPress مع توفير كفاءة متزايدة. جرب بعضًا منهم للعثور على أفضل أداة تناسبك.

يعد WordPress منصة رائعة لسبب ما الآن. كما رأيت للتو ، هناك عدد لا يحصى من الأشياء التي يستطيع WordPress القيام بها. قم بتحسين التدوين الخاص بك عن طريق استخدام الأدوات التي يوفرها WordPress. استخدم النصائح والحيل المذكورة أعلاه لمساعدتك في ذلك.

اليك فيديو مقدم من قناة “Noura Sa’d

بعنوان “كيفية إنشاء وتنسيق تدوينة ووردبريس من الألف للياء – للمبتدئين”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.