كيفية إنشاء قائمة بمتابعي تويتر

0

كيفية إنشاء قائمة بمتابعي تويتر اكتشف كيف يمكنك البدء في إنشاء قائمة كبيرة من الأصدقاء والعملاء والشركاء والعملاء باستخدام موقع التواصل الاجتماعي Twitter

 

يسأل العديد من مستخدمي Twitter الجدد باستمرار كيف يمكنهم استخدام الموقع بشكل أكثر فاعلية لأعمالهم ، وبما أن Twitter قد نما ليصبح عملاقًا للإنترنت معروفًا ويتحدث عنه عالميًا ، فمن حقهم أن يسألوا. الحقيقة هي أن Twitter أداة رائعة لعملك.

 

لنبدأ الحديث عن كيفية البدء في بناء شبكة كبيرة من الأصدقاء والعملاء والشركاء والعملاء باستخدام

كيفية إنشاء قائمة بمتابعي تويتر

1 – موقع التواصل الاجتماعي Twitter. 

 

يسأل العديد من مستخدمي Twitter الجدد دائمًا كيف يمكنهم استخدام الموقع بشكل أكثر فاعلية لأعمالهم ، وبما أن Twitter نما إلى وحش إنترنت ضخم معروف ومناقشته عالميًا ، فمن حقهم أن يسألوا. الحقيقة هي أن Twitter أداة رائعة لعملك.

 

تختلف العلاقات عبر الإنترنت كثيرًا عن العلاقات الشخصية الفعلية. إنها تستند في المقام الأول على الثقة والمعرفة وما شابه. يتواصل العديد من الأشخاص مع الآخرين من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter و Facebook والعديد من المواقع الأخرى. 

 

إذا كنت مستخدمًا جديدًا لتويتر ، فقد لا تدرك أنه يمكنك إنشاء علامتك التجارية الشخصية أو التجارية والسيطرة فعليًا على السوق ، وذلك ببساطة عن طريق إنشاء قائمة من المتابعين.

 

بمجرد فتح حساب Twitter الخاص بك ، سترغب في العمل على إنشاء ملف التعريف الخاص بك. يتيح لك تويتر تخصيص شكل وأسلوب عرض صفحة ملفك الشخصي بسهولة. سترغب في إيلاء اهتمام وثيق لسيرتك الذاتية المكونة من سطر واحد. خطك الحيوي مهم. 

 

لأنه ، إلى جانب تغريداتك ، هذا هو ما سينظر إليه الأشخاص ويقرروا نوع الشخص الذي أنت عليه قبل أن يقرروا ما إذا كانوا يريدون متابعتك أم لا. سيكون لديك 160 حرفًا فقط لوصف من أنت وماذا تفعل ، لذلك عليك أن تجعله جيدًا!

 

أيضا ، يجب أن يكون لديك صورة. من الضروري أن تستخدم صورة حقيقية لك فوق صورة شعار شركتك. أوصيك باستخدام صورة حقيقية لأن الناس يرتبطون بأشخاص حقيقيين ويثقون في المستخدم بوجه. ملف تعريف المستخدم الذي يحتوي على شعار عمل يصرخ فقط في المبيعات ويتم إيقاف تشغيله لمعظم الأشخاص. 

 

لديك أيضًا خيار تحميل خلفية Twitter مخصصة إلى ملف التعريف الخاص بك. هذا شيء تريد استخدامه في أسرع وقت ممكن لأن هذه فائدة كبيرة وطريقة للحصول على عرض مجاني لك أو لشركتك.

 

الشيء التالي الذي تريد القيام به بعد إعداد ملفك الشخصي بشكل صحيح هو البدء في

 

2 – الحصول على حركة “متابعين”. 

إذا كانت لديك جهات اتصال تجارية أو قائمة بريد إلكتروني تستخدم تويتر بالفعل ، فدعها لمتابعتك. ضع رابط تويتر

 

الخاص بك في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وعلى مواقع الويب والمدونات الخاصة بك واطلب من الأشخاص متابعتك. يمكنك أيضًا وضع عنوان url الخاص بتويتر على بطاقة عملك ، وبهذه الطريقة يمكنك جمع المتابعين من وضع عدم الاتصال أيضًا.

 

شيء آخر مهم ، خاصة بالنسبة للمسوقين عبر الإنترنت ، هو البحث عن

 

3 – “معلمو تويتر” ومستخدمي تويتر الأقوياء ومتابعتهم.

 

هذا سوف يفيدك في نواح كثيرة. سوف يمنحك نظرة شاملة لما يفعلونه على تويتر حتى تتمكن من معرفة كيفية تحسين نتائجك.

 

سيضعك أيضًا أمام جميع الأشخاص الذين هم على اتصال بهم. لا يمكنك محاربة الفضول. لذلك ، يمكنك أيضًا الاستفادة منه. الناس فضوليون بطبيعتهم! إنهم يحبون معرفة من يتابع من ، وغالبًا ما ينقرون على الروابط ويفحصون متابعين الأشخاص الذين يعرفونهم.

 

سوف يتابعونهم أيضًا ، ومن خلال اتباع القادة ، إذا جاز التعبير قد ينتهي بك الأمر بطبيعة الحال إلى أتباع جدد أيضًا. فقط حاول وضع السوق المستهدف في الاعتبار عندما تختار “معلمو” لمتابعة.

 

يمكننا الآن التحدث عن زيادة انتشار تغريداتك وزيادة فرصة مقابلة المزيد من الأشخاص باستخدام “إعادة التغريدات”. إعادة التغريد ممارسة شائعة على تويتر حيث ستعيد نشر تغريدة شخص آخر تعجبك وتعتقد أن متابعيك سيحبون ذلك. 

 

بهذه الطريقة ، تأخذ التغريدة الأصلية التي نشرها شخص آخر ، وتعيد بث نفس الرسالة إلى متابعيك. لإجراء إعادة تغريدة ، ما عليك سوى كتابة RT في بداية تغريدتك ثم @ قبل اسم مستخدم مكبرات الصوت الأصلية متبوعًا بتغريدتهم الأصلية. سيتيح لك تويتر الآن النقر فوق زر إعادة التغريد على موقع تويتر الذي سيعمل على إعداد وظيفة RT تلقائيًا.

 

4 – لماذا يجب عليك إعادة التغريد؟

عند بث إعادة التغريد ، يجب عليك بالتأكيد أن تنسب الفضل إلى الملصق الأصلي بالطريقة التي أظهرتها لك أعلاه. أعلم في البداية أن هذا قد يبدو جيدًا فقط لمكبر الصوت الأصلي لكن إعادة التغريد يمكن أن تفيدك بنفس القدر إن لم يكن أكثر.

 

يمكن أن توفر إعادة التغريد قيمة أكبر لمتابعيك. عندما تقدم قيمة لمتابعيك ، فإنك تجعلهم سعداء! أنت أيضا أكثر عرضة لجذب المتابعين. عادةً ما يكون تقديم محتوى عالي الجودة طريقة رائعة لبناء عملك بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه.

 

5 – إعادة التغريد (can ~ will}

أيضًا تفيد علامتك التجارية. إذا وجهت قارئًا إلى مصدر معلومات قيّمة ذات صلة ومفيدة حقًا له ، فستزداد ثقته فيك. وسيساعدك ذلك أيضًا إنشاء علاقات مع الملصقات الأصلية.

 

تعد إعادة التغريد لمحتوى مستخدم آخر عملًا لطيفًا ، وفي الغالب يحب المدونون رد الجميل. لا ينبغي أن تتوقع من شخص ما إعادة تغريد المحتوى الخاص بك لمجرد أنك تعيد تغريد محتوياته. فقط ضع في اعتبارك أن فرصك في أن تكون على الطرف الآخر من إعادة التغريد تزداد كلما أعادت التغريد. 

 

خلاصة القول هي أن إعادة التغريد هي طريقة ممتازة لإضافة الجودة والقيمة إلى صفحتك على تويتر. إذا تم القيام بذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تساعدك إعادة التغريد في تثقيف متابعيك ، وبناء علامتك التجارية الشخصية ، وزيادة حركة المرور في المستقبل ، وتوصيلك بأشخاص رائعين آخرين في مجال تخصصك. 

 

فقط كن حذرا ، إذا كنت تستخدمه بشكل غير صحيح، فإن إعادة التغريد يمكن أن تضر بعلامتك التجارية الشخصية وحركة المرور في المستقبل. تريد أن تعامل متابعيك مثل الذهب. لا تقودهم أبدًا إلى مواقع ويب غير لائقة أو ترسل بريدًا عشوائيًا لهم من خلال عرض مبيعات تلو الآخر.

 

اليك فيديو مقدم من قناة “Media Emperor إمبراطور الميديا

بعنوان “هل تريد الشهرة على تويتر؟ 9 أسرار لزيادة المتابعين”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.