الابتداء على Twitter لعملك

0

الابتداء على Twitter لعملك إذا لم تكن قد استخدمت Twitter للأعمال التجارية والعلامات التجارية فستفقد فرصة إيصال رسالتك إلى متابعين مستهدفين محددين.

أكثر من 93٪ من الشركات تستخدم تويتر وأكثر من 50٪ منها تستخدمه يوميًا. Twitter هو النظام الأساسي الجديد للعلاقات العامة وبقليل من الفهم والجهد يمكنك أيضًا الترويج لعملك.

 

كيفية تعيين ملف التعريف الخاص بك ، وإجراء الاتصالات ، والبدء في توسيع نطاق تعرض عملك من خلال Twitter

شهر يوليو هو شهر Twitter بالنسبة لنا في eVision Media ، لذلك بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون Twitter بالفعل لأعمالهم ، ترقبوا المزيد من “الإرشادات” ونصائح حول استخدام Twitter للأعمال!

بالنسبة لأولئك منكم الذين لم يتحدوا حتى الآن شبكات التواصل الاجتماعي على Twitter ، ستوفر هذه المقالة أسبابًا مقنعة لاستخدام Twitter للأعمال ثم التعمق في كيفية إعداد ملف التعريف الخاص بك وكيفية البدء في إنشاء متابعين على Twitter .

 

الابتداء على Twitter لعملك

  • لماذا تستخدم تويتر لعملك؟

يعد Twitter لاعبًا رئيسيًا في وسائل التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت. في كانون الثاني (يناير) من هذا العام اشترت Google Twitter Fabric (ذراع تطوير Twitter للتطبيقات) مقابل مبلغ لم يكشف عنه لسبب وجيه. مع أكثر من 328 مليون حساب نشط على Twitter ، يوجد جمهور كبير بداخلها.

 

يتم تضخيم قدرتك على الوصول إلى جمهورك المستهدف من خلال امتلاك Twitter لأنه يسمح للمستخدمين بمشاهدة آخر الأخبار عن عملك في الوقت الفعلي ويوفر نافذة على شركتك عن طريق ما تشاركه وتروج له.

 

يعتبر ما يقرب من 25٪ من مستخدمي تويتر المعتمدين أنفسهم صحفيين وغالبًا ما تصل الأخبار إلى Twitter قبل أن تتاح للمنصات الأخرى فرصة صياغة تقرير.

 

سواء كنت محليًا أو وطنيًا أو حتى دوليًا تتابع الصحفيين ، فإن إجراء الاتصالات يعد طريقة رائعة لمشاركة المحتوى الخاص بك مع جمهور كبير بقصد بالطبع أن يتحول البعض إلى عملاء يدفعون.

 

ليس من المستغرب أن تشير التقديرات الحالية إلى أن 93٪ من الشركات تستخدم تويتر أكثر من نصفها يستخدمه يوميًا.

 

ميزة كبيرة أخرى هي كيف حل موقع Twitter (ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام) محل العلاقات العامة التقليدية. أبلغت الشركات التي تستخدم تويتر عن تحسن بنسبة 20٪ في علاقات العملاء!

 

  • كيفية إعداد حساب تويتر الخاص بك

دعنا نوضح مدى سهولة إنشاء حساب Twitter. ثم سنراجع كيفية استخدامه.

الخطوة الأولى في إعداد تويتر:

أ. من أجل الوصول إلى هذا في حسابك الجديد ، ستحتاج إلى النقر فوق الجزء العلوي الأيمن بجوار المكان الذي ترى فيه كلمة تغريدة.
ب. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة.
ج. حدد الجزء العلوي حيث ترى اسم المستخدم الذي أدخلته عند التسجيل.
د. سينقلك هذا إلى صفحة ملفك الشخصي على Twitter.
ه. حدد الآن تحرير ملف التعريف كما هو موضح في الصفحة.
F. يمكنك الآن إدخال سيرتك الذاتية (تقتصر على 160 حرفًا رقميًا أبجديًا)

عند صياغة سيرتك الذاتية ، ابدأ بما يفعله عملك أو شارك ما يمكن أن يتوقعه متابعيك منك وانتهى بشيء أكثر خصوصية عنك.

الابتداء على Twitter لعملك

 

مثال 1: مدرب لياقة معتمد لديه شغف بالصحة والعافية وتناول الطعام النباتي ، حيث يشاركك النصائح والوصفات لمساعدتك في رحلتك الصحية. زوجة وأمي تحب الهواء الطلق

مثال 2: (هذا لي): أشارك نصائح حول التسويق الرقمي ومواقع الويب والعلامات التجارية ووسائل التواصل الاجتماعي. مطور ويب من ذوي الخبرة والعاطفة ، مستشار الأعمال الإلكترونية ، الزوجة ، الأم و Chocoholic
g. تحديث صورتك المهنية (حجم الصورة: 400 × 400)
ح. قم بتحديث صورة العنوان (حجم الصورة: 1500 × 500)
ط. أدخل موقعك

الابتداء على Twitter لعملك

ي. أضف في عنوان موقع الويب الخاص بك
ك. اختر ألوان السمة الخاصة بك – اجعلها تتطابق بشكل مثالي مع ألوان علامتك التجارية
ل. ثم انقر فوق “حفظ التغييرات”!

الآن بعد أن حصلت على ملف التعريف الخاص بك ، حان الوقت للبحث عن المتابعين.

 

  • البحث عن متابعين على تويتر

هذا الجزء سهل للغاية وصعب للغاية. دعني أشرح!

من السهل تأمين المتابعين من أي شخص يتطلع إلى تحويلك إلى عميل. إنه أصعب بكثير في الترتيب العكسي.

تحتوي بعض الحسابات على مئات الآلاف من المتابعين ولكن جميعهم تقريبًا أشخاص آخرون يبحثون عن عملاء. قد يكون من السهل الانغماس في حفرة من المسوقين ، لذا كن حذرًا جدًا من أي حسابات مشبوهة.

 

بدلاً من ذلك ، ابحث عن الأشخاص الذين تعرفهم. ليس فقط شخصيًا ولكن أيضًا في الشخصيات ذات العلامات التجارية التي تثق بها. توجد وظيفة بحث سهلة للغاية في أعلى اليمين. فقط اكتب اسمًا وابدأ في التحقق.

 

  • يمكنك أيضًا استخدام البحث المتقدم في Twitter لتضييق نطاق جهودك.

يشير الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من “المتابعين” وأعداد منخفضة من “المتابعين” إلى أنهم لا يؤمنون اتصالات جيدة بمحتواهم ، لذا احترس. حتى لو كانوا يتابعونك ، فهذا يعني فقط أنهم يراقبون ليروا ما إذا كنت ستتابعهم ، وبمجرد قيامك بذلك ، سيقومون بإلغاء متابعتك. ممارسة لا أتغاضى عنها على الإطلاق.

الابتداء على Twitter لعملك

 

يمكن أن تكون أي حسابات بأعداد شبه زوجية من “المتابعين” و “المتابعين” أشخاصًا في مكانة معينة يتبعون بعضهم البعض ولكنهم لا يصلون إلى أي شخص خارج هذا المجال. لا بأس في الإضافة ولكن تأكد من أن هذا ليس كل ما تضيفه.

 

يمكنك أيضًا استخدام أداة البريد الإلكتروني في Twitter لتجميع بريدك الإلكتروني من أجل الاتصالات المحتملة الموجودة في سجلات رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالأشخاص الذين قمت بإرسال بريد إلكتروني إليهم في الماضي.

إذا كنت لا تزال عالقًا: فحاول كتابة قائمة بالعلامات التجارية مثل علامتك التجارية وإضافتها. إن متابعة منافسيك لا يظهر لك فقط ما هو شائع في مجال عملك ، بل إنه يجعل اسمك أيضًا أمام متابعيهم إذا شعرت في أي وقت بأنك مضطر للرد.

الابتداء على Twitter لعملك

 

هناك خدعة سهلة أخرى قمنا بتغطيتها مؤخرًا خلال شهر Twitter وهي استخدام علامات التصنيف للعثور على الشركات المحلية على Twitter.

 

يتعامل الكثير منا محليًا ، لذا تأكد من إطلاعك على هذا المنشور المرتبط أعلاه.

لا تقلق بشأن عدد المتابعين لديك كثيرًا وركز على الجودة أكثر من الكمية.

 

  • استمر في التغريد

حان الوقت الآن لبدء التغريد! هذه فرصتك البالغة 140 شخصية لتسويق نفسك بصوتك.

جرب بعض التغريدات التي تصل إلى صفحات موقعك ولكن لا تبالغ في ذلك. ركز على بناء هوية تؤسس الثقة في متابعيك.

ابحث عن الأصوات في مجال عملك بثقة حيث يمكنك إعادة التغريد وإبداء الإعجاب بمحتواها.

عند إعادة التغريد ، ابحث عن فرص لربط وجهة نظرهم بعملك. إذا شاركوا X وقمت ببناء الوعي حول X ، فأعد التغريد وأضف رابطًا للصفحة ذات الصلة سواء كانت صفحة منتج ثابتة أو منشور مدونة. الهدف هو الوصول إليهم وإلى المستخدمين لديك بطريقة تربطك بالسلطة الموثوقة.

 

هناك طريقة رائعة لزيادة قابلية نشر تغريداتك وهي إضافة صورة إلى تغريدتك. هذا أمر سهل حقًا وقد جعل Twitter الأمر أسهل مؤخرًا من خلال إضافة وظيفة GIF. يمكنك البحث عن صور GIF مضحكة و / أو ذات صلة مباشرة في تغريدتك. ما عليك سوى النقر أسفل مربع النص حيث تظهر عبارة GIF.

الابتداء على Twitter لعملك

اجعلها ممتعة وشارك المحتوى الذي تحبه. لا تدخل في فخ استخدام Twitter فقط للترويج الذاتي.

أكبر مشكلة في تويتر هي فقدان القوة. لا تثبط عزيمتك وإذا كنت تريد المزيد من المساعدة مع Twitter وجميع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

اليك فيديو مقدم من قناة “حسن سمارن – Hasan Samarin

بعنوان “طرق الاعلان الذكية المجانية في تويتر | و طريقة عمل الاعلانات الممولة الاحترافيه”

كمبيوتر جوجل

يمكنك تقييم المقال
[Total: 0 Average: 0]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.