اخبار جوجل | أضف موقعك لأخبار جوجل

0

أخبار جوجل (Google News)‏ هو برنامج مبني على الويب، تقدمه شركة جوجل. البرنامج عبارة عن مجمع أخبار. يستخدم البرنامج خوارزمية Storyrank التي يمكن القول أنها الخوارزمية الشقيقة لخوارزمية Pagerank

جوجل من أفضل محركات البحث على الإنترنت (إن لم يكن الأفضل). تم تطوير الخوارزمية بواسطة كاريشنا باهارات في العام 2001. تم تقديم أخبار جوجل كنسخة بيتا في أبريل 2002.

خرج البرنامج من مرحلة البيتا في 23 يناير 2006. هناك عدة نسخ من البرنامج مخصصة ل 20 إقليما في العالم تستخدم 12 لغة. اللغات المتاحة حالياً هي: العربية، العبرية، الصينية

(التقليدية والمبسطة)، اليبانية، الكورية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، الإنجليزية، الإيطالية، البرتغالية، الهولندية، النرويجية، والسويدية.

اخبار جوجل

تقدم خدمة أخبار جوجل خاصية البحث في الأخبار، وإمكانية عرض هذه الأخبار حسب تاريخ نشرها (وليس حسب تاريخ حدوث الحدث). يمكن للمستخدم في الإصدراة الإنجليزية من أخبار جوجل أن يحدد

مجموعة من كلمات البحث أو ما يعرف بالكلمات المفتاحية وينشئً أقساما جديدة في صفحة الأخبار المخصصة. ويحصل على أخبار مواضيع يحددها هو من خلال الكلمات المفتاحية التي أدخلها أثناء إنشاء الأقسام.

يمكن للمستخدم أن يطلب تلقي إنذارات بواسطة البريد الإلكتروني حول مواضيع يحددها، من خلال إدخال بعض الكلمات المفتاحية عن طريق خدمة إنذار أخبار جوجل. وترسل رسائل البريد الإلكتروني إلى المشتركين عندما تظهر على الإنترنت مقالات إخبارية جديدة توافق طلباتهم.

الميزات والتخصيص

تتيح القائمة المنسدلة أعلى نتائج البحث للمستخدمين تحديد الفترة الزمنية التي يرغبون في البحث عن المقالات خلالها. تتضمن هذه القائمة خيارات مثل: اليوم الماضي أو الأسبوع الماضي أو الشهر الماضي أو نطاق مخصص.

يمكن للمستخدمين طلب “تنبيهات” عبر البريد الإلكتروني حول موضوعات الكلمات الرئيسية المختلفة عن طريق الاشتراك في تنبيهات أخبار Google . يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى المشتركين كلما ظهرت مقالات إخبارية مطابقة لطلباتهم عبر الإنترنت. تتوفر التنبيهات أيضًا عبر موجز ويب RSS و Atom .

اعتاد المستخدمون أن يكونوا قادرين على تخصيص الأقسام المعروضة ، وموقعهم على الصفحة  وعدد القصص المرئية باستخدام واجهة السحب والإفلات المستندة إلى JavaScript . ومع ذلك

اخبار جوجل

بالنسبة لموقع الولايات المتحدة ، فقد تم تعطيل هذا لصالح تصميم جديد ؛ من المقرر طرح هذا التخطيط في مناطق أخرى في المستقبل القريب. يمكن دمج القصص من إصدارات

مختلفة من أخبار Google لتشكيل صفحة واحدة مخصصة ، مع تخزين الخيارات في ملف تعريف الارتباط . تم دمج الخدمة مع سجل بحث Google منذ نوفمبر 2005. عند تخرجها من الإصدار التجريبي

اخبار جوجل

تمت إضافة قسم يعرض الأخبار الموصى بها بناءً على سجل بحث أخبار Google الخاص بالمستخدم والمقالات التي نقر عليها المستخدم (إذا قام المستخدم بالتسجيل لسجل البحث).

تم تقديم نسخة مجددة من أخبار Google في مايو 2018 تضمنت ميزات الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في العثور على المعلومات ذات الصلة.

اضافة مدونات بلوجر لخدمة اخبار جوجل

يجب أن تكون في نتائج أخبار Google! من الصعب الحصول على إجماليات المقالات من أكثر من

50000 موقع إخباري حول العالم ، ومع ذلك يمكن أن يؤدي إلى زيادة عدد الزيارات إلى موقعك بسخاء. كما هو مبين في مقال على المحيط الأطلسي ، يرى حوالي 4 مليارات شخص نتائج أخبار Google كل شهر ، مما ينتج عنه حوالي مليار علامة. من الذي لا يحتاج إلى جزء من هذا النشاط؟

اخبار جوجل

بالنسبة لأي شخص حاول الحصول على موقعه في أخبار Google سابقًا ، فقد تكون دورة محفوفة بالمخاطر بسبب كمية القواعد والتحذيرات. للمساعدة في استكشاف مياه أخبار Google ، يتم تسجيل الصواميل والمسامير لتضمين موقعك في الأسفل.

هل من الصحيح القول بأنك موجود في أخبار Google بالفعل؟

آخر شيء يجب على أي شخص القيام به هو حرق وقته ، وبالتالي ، قبل الانتقال إلى كل وسيلة لطلب الإقامة في أخبار Google ، تأكد من التحقق مما إذا كان موقعك يتم تذكره حتى الآن. للقيام بذلك

حدد قطاع “الأخبار” في Google وابحث في الموقع (على سبيل المثال site: example.com). كما هو موضح أدناه ، سترغب بالفعل في إدراك عدد (بافتراض أي) النتائج التي تظهر في قطاع الأخبار.

التقاط 4 إذا قمت بذلك ، فسيتم الانتهاء من عملك هنا. شارك في تأسيسك في أخبار Google! إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستمر في الاطلاع على كيفية الانضمام إلى المجموعة التي تستحق المعرفة!

ما هي ضرورات خدمة أخبار Google؟

نظرًا لأنك تعلم أنك مستبعد من أخبار Google ، يجب عليك تقديم طلب للنظر. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، عليك التأكد من أنك تلعب اللعبة وفقًا لمعاييرها.

من الواضح ، حيث يمكن تصوير بحث الويب العادي من Google على أنه النادي في المدرسة الثانوية سينضم إليه الجميع (طالما أنك تتبع القواعد) ، فإن أخبار Google تشبه فريق كرة القدم أو مجموعة التشجيع التي تختار الأفضل. علاوة على ذلك ، لكي تكون رائعًا ، عليك أن تدرك ما ستدخل إليه.

اخبار جوجل

اطلع على قواعد الجودة العامة والمتخصصة في Google وتأكد من استيفاء المتطلبات الأساسية. إذا اخترت تجنب هذا التقدم وتقديم موقعك للتأسيس ، فسيتم رفض الاحتمالات. علاوة على ذلك

إذا كنت لا تهتم بالأعمال التجارية لأول مرة ، في حين أنك قد لا تحتاج إلى الوقوف لمدة عام كما لو كنت ستذهب إلى مجموعة الجامعة ، يجب أن تقف لمدة 60 يومًا. والأكثر من ذلك ، من الذي يحتاج إلى شهرين إضافيين ؟!

ما عليك سوى التأكد من قيامك بذلك بشكل صحيح من أول مرة. يتطلب الأمر تسامحًا ، لكنه رائع!

كيف يمكنني التقديم في اخبار جوجل؟

نظرًا لأنك اكتشفت أنك غير فعال في عناصر استعلام أخبار Google وأن موقعك يلبي جميع المتطلبات الأساسية المذكورة أعلاه ، فأنت على استعداد لتقديم طلب للنظر فيها.

ما عليك سوى إرسال ملاحظة سريعة إلى المتعصبين هناك – إذا اخترت تقديم موقعك للنظر فيه قبل التأكد من استيفائك لكل قاعدة من القواعد ، فسيتم رفض الاحتمالات. هذا يعني أنه لن يكون لديك خيار إعادة التقديم لمدة 60 يومًا إضافية. هذا هو السبب في التأكد من أن موقعك جاهز.

 

اخبار جوجل

للتقدم ، يجب عليك ببساطة تقريب هذا الهيكل. يطلبون بيانات أساسية مثل عنوان URL للموقع ، ومنطقة القصص الإخبارية الأولى ، حيث يمكن العثور على بيانات الاتصال بمنشئ المحتوى ، وما إلى ذلك.

عند إرسال ذلك ، يجب أن تستمر في التحقق من موقعك في القوائم المفهرسة. في حالة رفضك ، قد لا تعرف السبب ، مما يعني أنك بحاجة إلى مراجعة كل قاعدة من القواعد مرة أخرى والتأكد من أن موقعك يلبي هذه الإجراءات. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، يمكنك إعادة التقديم بعد 60 يومًا من الواقعة.

ما هي خريطة موقع أخبار Google وهل أطلب واحدة؟

تعد خرائط مواقع أخبار Google زائدة عن الحد ولا تساعد في ترتيب الموقع بشكل أفضل في عناصر الاستعلام الخاصة بهذا القطاع الحالي. لماذا حتى لديك واحدة ثم ، في هذه المرحلة ، تستفسر؟ إنه أمر واضح ومباشر حقًا. على الرغم من أن خريطة

موقع أخبار Google قد لا تساعد في التصنيف ، فسيتم العثور على مقالاتك بشكل أسرع ، وسيتم عرض قصصك الإخبارية فقط ، وستظهر البيانات الموجودة في مقالاتك بدقة أكبر ويمكن شرح مقالاتك باستخدام معلومات التعريف.

Google News

هناك نوعان من التناقضات الأساسية بين الأخبار وخرائط مواقع الويب.

تأكد من أنك تستخدم كلمات المراقبة والاستفسارات بشكل مناسب

تأكد من أن المقالات المسجلة في خريطة موقع الأخبار لديك قريبة من يومين وتحتوي على تاريخ التوزيعلعرض يمثل ملف sitemap جديدًا مناسبًا ، يوجد تحته لقطة شاشة لخريطة الموقع التي تقدمها Google على سبيل المثال: Capture5

اخبار جوجل

لمساعدتك في ترتيب خريطة موقع أخبار Google الخاصة بك ، تحقق من هذه الصفحة على موقع Google بحثًا عن جزء من التصنيفات التي يجب (أو يمكن) تذكرها في خريطة موقع الأخبار.

كيف أقدم خريطة موقع أخبار Google؟

متى قمت بإنشاء ملف Sitemap الخاص بك ، يمكنك بسهولة إرساله باستخدام أدوات مشرفي المواقع من Google. فيما يلي بعض الإرشادات الأساسية التي ستساعدك في القيام بذلك.

قم بتسجيل الدخول إلى أجهزة مشرفي المواقع من Google

تحقق من الموقع المناسب

Google News

عندما يتم التحقق من الموقع ، ابحث عن مقطع “خرائط المواقع” ضمن “تحسين” في شريط التوجيه بصفحة لوحة التحكم

قرر “إرسال / اختبار ملف Sitemap” من جزء ملفات Sitemap من شريط التوجيه

أدخل الطريق إلى خريطة موقعك في مربع المحتوى الذي يظهر

اعرض خريطة الموقع

Google News

نصيحة سريعة: احتفظ بأولوية رئيسية يجب تذكرها في أخبار Google قبل تقديم خريطة الموقع. في حالة قيامك بخطوة في وقت مبكر جدًا وإرسالها قبل التأسيس ، فقد تحصل على أخطاء.

 

كيف يمكنني تطوير قابلية الإدراك لموقعي بمجرد وضعه؟

يمكن عرض مقالتك متى تم الاعتراف بها من قبل أخبار Google على أنها حالة غير محددة بشكل جيد. لا توجد قواعد محددة لكيفية القيام بذلك ، على أي حال ، يوجد أدناه بعض الأفكار التي يمكن أن تساعد:

التوقيت – تزخر أخبار Google باستمرار بالبيانات الجديدة ، ومع ذلك فإن الوجهات التي تعمل باستمرار على تحديث مواقعها المحلية لديها احتمالية أكبر لعرض مقالاتها. يجب تحديث المقالات على أساس فرضية عادية حقًا للحصول على بيانات جديدة باستمرار.

Google News

العناوين – أنشئ عنوانًا بكلمات مراقبة يبحث عنها الأفراد بدلاً من عنوان سريع لا يثقف القراء حول مضمون المقالة.

اخبار جوجل

نقطة – لن تكون كل مقالة معلومات جديرة بالملاحظة ، وبالتالي ، يجب اعتماد استراتيجية بديلة. يجب أن تحتوي مشاركة الموقع على نقطة فريدة تجعلها مثيرة للاهتمام للمستخدمين و Google.

من الناحية المثالية ، بعد الاطلاع على هذه القواعد والكيفية ، يكون لديك تحكم أفضل فيما تحتاج إلى القيام به معًا حتى يتم ترتيب موقعك في أخبار Google. إذا كنت ترغب في القيام ببعض المراجعات الإضافية ، فابدأ في إلقاء نظرة على منطقة دعم أخبار Google أو أحد هذه الأصول.

اخبار جوجل

مقتطف من جوجل

نظرة عامة على “مركز الناشرين

الوظائف

لتخصيص جهة النشر الخاصة بك، يمكنك استخدام بعض الميزات الأساسية:

  • المعلومات العامة: يمكنك إضافة معلومات أساسية حول جهة النشر الخاصة بك وتفاصيل بخصوص الموقع الجغرافي للمقر الرئيسي لجهة النشر وتفاصيل مرتبطة بإثبات ملكية عناوين URL للموقع الإلكتروني وتفاصيل الاتصال بجهة النشر.
اخبار جوجل
  • الأنماط المرئية: يمكنك إضافة عناصر مرئية تحدّد هوية جهة النشر، مثل الشعارات والخطوط.
الإعدادات

يمكنك الوصول إلى علامة التبويب الإعدادات على اللوحة اليمنى في الصفحة الرئيسية. وتحتوي على 3 علامات تبويب:

  • أذونات المستخدم: تتيح لك إدارة وصول المستخدمين إلى مؤسستك أو جهات النشر التي أرسلتها.
  • إعدادات الحساب: تتيح لك إنشاء حساباتك وإدارتها وحذفها.
  • إعدادات المؤسسات: تتيح لك إنشاء الإعدادات الخاصة بمؤسستك وتحديدها وحذفها.
الوحدات

تؤدي الوحدات إلى تخصيص تجارب مختلفة من جهات النشر. وقد لا تظهر وحدات معيّنة لبعض المستخدمين.

  • أخبار Google: يمكنك تصميم جهة النشر الخاصة بك وإضافة علامة تجارية لها وتخصيصها لتطبيق “أخبار Google” على Android وiOS وnews.google.com.
اخبار جوجل
  • اشترِك مع Google: يمكنك أن تسهّل على القرّاء الاشتراك في المحتوى والوصول إليه باستخدام حسابهم على Google.
  • مختارات الأخبار: يمكنك تحسين سرد القصص ومساعدة القرّاء في البقاء على اطّلاع من خلال تسليط الضوء المشاكل والأحداث عن طريق لوحات مخصصة.
المزيد من الخيارات

خيارات للمساعدة في تصنيف المحتوى الخاص بك بشكل أفضل: قد لا تظهر بعض الخيارات لبعض المستخدمين.

  • تصنيفات المحتوى: يمكنك مساعدة محرّك البحث Google في التعرّف على المحتوى الخاص بك بشكل أفضل باستخدام تصنيفات، مثل رأي أو محتوى أنشأه المستخدمون أو مقالات ساخرة أو مدونات. ولن يؤثر هذا الأمر في ترتيب صفحاتك.
اخبار جوجل
  • المعلومات المحلية: يمكنك عرض صفحات معيّنة على موقعك الإلكتروني تتضمّن معلومات حديثة وموثوقة ومحلية بخصوص المواضيع الرئيسية.
Google News
Google News

اليكم فيديو مقدم من قناة “Infotech4you | تكنولوجيا المعلومات مع مروي سليمان

بعنوان “اضافة موقعك الي جوجل نيوز | google news وزيادة عدد زوار موقعك مجانا

كمبيوتر جوجل

مركز الناشرين

يمكنك تقييم المقال
[Total: 1 Average: 5]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.